الجمعة, فبراير 3, 2023
الاندرويد

5 هواتف صنفت كأفظل هواتف أندرويد لسنة 2020

2.9kviews

 رابط موقع onecard

من هنا


عرفت صناعة الهواتف تطورا كبيرا في السنوات الاخيرة وفي كل سنه نتفاجئ بإبتكرات واشكال وألوان واحجام وخصائص مختلفة وبأسعار في متناول جميع الطبقات الغنية والمتوسطة . فتعتبر مثلا هذه السنة 2020 احد اكثر الاعوام اثارة للإهتمام , فلم نشهد فقط المزيد من الهواتف المزوده بتقنيه 5G او الاجهزه ذات الشاشات المرنه والمتغيره  , بل عرفنا ظهور هواتف اندرويد بمعالجات قوية وبكاميرات متعددة الدقة والعدد . مما ادى الى توسع السوق وتنوع منتجاته  وظهور شركات جديدة منافسة ذات جوده عالية تنافس سامسون وابل في في نظام اي إس .

لكي نقوم باستخراج افضل 5 هواتف أندرويد التي صنفت كافضلهم لسنة 2020  .  قمنا بالبحث المدقق في الاسواق والمتاجر المحلية والالكترونية لكي نطلع على جميع تقييماتكم وتقيمات مشترين الهواتف و مستعمليها وايضا فقد تمت مراجعة واختبار كل هاتف في هذه القائمة بدقة ، من الكاميرات الخاصة بهم إلى بطارياتهم وقوة تحملهم  . ولكي نستخرج هذه النتيجه لم نعتمد على السعر بل اعتمدنا على اكثر الهواتف شراء و الاكثرهم  قوة  .

 ومن هذه الهواتف  نجد : 


– في المرتبة الأولى معنا  : Samsung Galaxy S20


باعتباره الهاتف الرائد لشركة Samsung لعام 2020، يتميز Galaxy S20 بشاشة AMOLED رائعة مقاس 6.2 بوصة مع معدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز وشحن لاسلكي عكسي وتصميم مقاوم للماء وثلاث كاميرات خلفية (بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية الجيدة جدًا). إنه برنامج تشغيل يومي رائع لمستخدم Android، وإذا كان لديك المزيد لتنفقه، فهناك أيضًا Galaxy S20 Plus

– في المرتبة الثانية معنا  : 8 OnePlus


أصدر OnePlus الكثير من الهواتف في عام 2020، بما في ذلك 8 Pro و8T، لكن المفضل لدى المستهلكين هذا العام هوOnePlus 8 نظرًالسعره في الغالب. عند الإطلاق كانت تكلفته 699 دولارًا. يتميز الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة وشاشة 90 هرتز وتصميم مقاوم للماء وشبكة5G.

 

– في المرتبة الثالة معنا  : شاومي مي 10 الترا


يقدم هاتف شاومي الجديد مي 10 الترا للمستخدمين العديد من المميزات الثورية، حيث يدعم ميزة التقريب الفائق 120x اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي، كما يدعم ميزة الشحن فائق السرعة بقدرة 120 وات والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات، مع وجود شاشة بتردد 120 هرتز ودعم شبكات الجيل الخامس 5G. 

– في المرتبة الرابعة معنا  :هواوي ميت 30 برو

يوفر هاتف هواوي الذي يعتبر من أفضل الهواتف الذكية في عام 2020 كل ما يحتاجه المستخدم من مواصفات تقريبا، حيث يحمل تصميما مميزا وشاشة كبيرة Amoled، كما يعمل بمعالج Kirin 990 ويحمل رام بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزينية حتى 256 جيجابايت، ويأتي مزودا ببطارية كبيرة 4500 ميللي أمبير/ساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 40 وات، كما يأتي مزودا بأربعة كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل و لاكن يجب الذكر أن رغم كل هذه المميزات الرائعة يوجد عيب يسبب مشكلة لبعض المستخدمين لا يحمل الهاتف متجر تطبيقات جوجل بلاي ولا أي من خدمات جوجل، بما في ذلك خرائط جوجل وGmail ويوتيوب….

– و يأتي في المرتبة الخامسة هاتف :Asus ROG Phone II


 إذا كنت من محبي الألعاب فهذا الهاتف لك فيعتبر أسوس ROG Phone II من أفضل الهواتف الذكية المتوفرة الآن لمحبي الألعاب الجيمرز”، حيث يحمل تصميما مميزا مع شعار ROG متوهج مع إمكانية تخصيص تأثيرات الأضاءة كما في أجهزة الكمبيوتر المحمولة  الخاصة للألعاب ، يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 855 بلس و بطارية ضخمة بقدرة 6000 ميللي أمبير/ساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 وات و شاشة بتردد 120 هرتز . 

– هذه كل الهواتف التي يهمنة على الأسواق هذه السنة ومزالت . شاركنا برأيك حولها وإذا كن تمتلك أحدهم أخبرنا بتجربتك 

Leave a Response

تقني متواضع
مرحبا انا محمد صاحب موقع وقناة ثقني متواضع الموقع الوحيد الذي يوفر لك كل المعلومات التقنية و أخر مستجداتها بالإضافة الى اهتمامنا بعالم الأعاب بكل أنواعه